الرئيسية / المشروعات الصوتية / كلمة مؤسسة سخاء

كلمة مؤسسة سخاء

تأسست مؤسسة سخاء للخدمات بداية عام 1430 هـ – 2010 م. في قطر . 
ومؤسسة سخاء هي مؤسسة تعمل في مجال العمل الخيري الاجتماعي  وتتبع لمجموعة السيد / غانم بن سعد آل سعد من دولة قطر، وتقوم على ترسيخ مفهوم العطاء في الإسلام ودعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية داخل دولة قطر وخارجها، وتقديم العون لهم في مختلف المجالات التي تساعدهم على أداء مهامهم ورسالاتهم .   
  ومن المشاريع التي تتبناها سخاء وتولي لها أهمية خاصة : تقديم الدعم المادي والفني لمشروعات تحصيل العلم وبناء المعرفة، وتسهيل ذلك سواء بدعم طلبة العلم أو المساهمة في إنشاء مؤسسات علمية أو بنشر الكتب النافعة . 
     ومن هذه المشروعات : مشروع العلوم الصوتية، والذي تقوم سخاء بتقديم الدعم المادي والمعنوي فيه لمؤسسة مدارج للاستشارات والتدريب، والذي يقوم على فكرة تحويل أمهات الكتب الشرعية إلى ملفات صوتية يستطيع المسلم أن يسمعها في جميع أوقاته في سفره وترحاله في سيارته وبيته، فيكون هذا سببا في الاستفادة من الأوقات المهدرة في حياة الأمة .
   كما أن هذا المشروع يعتبر من العوامل الأساسية لتفعيل هذه الثقافة التي تراجعت كثيرا بسبب طفرة التكنولوجيا العلمية وخاصة "الإنترنت" فأصبح الكثير من الناس لا يجد الوقت للاطلاع على الكتب بشكل عام والكتب الشرعية بشكل خاص، فجاء هذا المشروع بطريقة مهنية عالية جدا، وإتقان وإبداع يسهل ويشوق المسلمين عامة وطلبة العلم الشرعي خاصة بسهولة  الإقبال عليه دون أن يكلفهم الكثير من الجهد والوقت والمال .
 وتسهيلاً لهذا الأمر تم وضع هذا المنتج على شبكة الإنترنت للإفادة المجانية سواء بالاستماع المباشر أو بتحميل الملفات التي يحتاجها كل دارس .
والله ولي التوفيق ،،،،
سخاء للخدمات 
 

عن ادارة الموقع

شاهد أيضاً

مشروع رواية للعلوم الصوتية

مشروع رواية

مشروع رواية مشروع رواية للعلوم الصوتية، يهدف الى تحويل أمهات الكتب الشرعية من كتب مقروؤة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

wordpress stat